16 نيسان 2015
سليمان أمام سفراء الدول العربية في الكويت: لا ننسى مواقف الكويت المساندة للبنان
أشاد الرئيس العماد ميشال سليمان بتميز العلاقات الكويتية اللبنانية وقال "إننا لا ننسى مواقف الكويت المساندة للبنان في كافة المجالات والظروف".

وشدد سليمان خلال كلمة ألقاها في حفل أقامه على شرفه في مقر السفارة، سفير لبنان لدى دولة الكويت الدكتور خضر حلوي بحضور عدد من سفراء الدول العربية لدى دولة الكويت وحشد من أفراد الجالية اللبنانية.

وقال سليمان إن لدولة الكويت ولسمو الامير الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مواقف متميزة مع لبنان مشيرا الى التكريم الأممي لدولة الكويت بتسميتها (مركزاً للعمل الانساني) وتسمية أمير البلاد قائداً للعمل الانساني "والذي لم يأت من فراغ بل هو تكريم مستحق بامتياز".

وأشار إلى لقائه مع سفراء الدول العربية لدى الكويت وتبادله الحديث معهم حول أوضاع الجالية اللبنانية في دولهم لا سيما في دول الخليج العربي مؤكدا الحب الكبير الذي يكنه اللبنانيون لدول الخليج على وجه الخصوص مع أطيب التمنيات لجميع الدول العربية بالاستقرار والسلام والازدهار.

يذكر أن العماد سليمان بدأ زيارته الخاصة للكويت حيث استقبله نائب أمير الكويت وولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ورئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح. ومن المقرر أن يشارك الرئيس سليمان أيضا في حفل خيري لمركز سرطان الاطفال.
16\4\2015
تابع الرئيس على
© 2024 ميشال سليمان جميع الحقوق محفوظة