21 شباط 2014
كلمة السيدة سليمان في حفل إطلاق برنامج "دعم المساواة بين الجنسين في لبنان"
​نجتمع اليوم، لإطلاق مشروع التعاون بين الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية والإتحاد الأوروبي، في سبيل دعم المرأة في لبنان، ويتضمن سلسلة محاور تهدف إلى دعم مسيرة الهيئة الوطنية في المجالات الآتية: مأسسة الهيئة، التواصل والتشبيك مع الوزارات والمجتمع الأهلي، إكتساب مهارات وحملات كسب التأييد.
إن الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية تفخر بتواصلها الدائم مع المجتمع الرسمي والأهلي، في سبيل العمل على إنفاذ أهدافها، لا سيّما منها الإستراتيجية الوطنية للمرأة في لبنان، وكذلك البرنامج الوطني المنبثق عنها، وهي تشكر جهود هذه المؤسسات كافة من دون إستثناء. فالتعاون والتواصل هو أساس النجاح، ولا شك في أن الإتحاد الأوروبي، يشجع ويتبنى هذا التواصل، فمن دونه الفشل، ولأجل هذا السبيل، تم إعتماد هذا المشروع، داعماً التواصل والتشبيك وحملات كسب التأييد.
ان الاتحاد الاوروبي وسفيرته المتميزة في لبنان، يسعى دوما لدعم كامل مكونات التنمية، وان المرأة جزء لا يتجزأ منها، ان الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية خطت قدماً في مجالات عديدة، في سبيل خدمة القضية النسائية. وقد تناول أمين سرّ الهيئة الوطنية ذكرها تفصيلاً، وما زال علينا الكثير للإنجاز.
إننا نتطلع إلى أن يكون تعاونه مع الهيئة الوطنية لشؤون المرأة في لبنان، في هذا السبيل، مثمراً وخطوة نحو الأمام.
تابع الرئيس على
© 2024 ميشال سليمان جميع الحقوق محفوظة