04 أيار 2014
مشاركة السيدة سليمان في ماراتون بيروت للسيدات
رأت اللبنانية الأولى السيدة وفاء ميشال سليمان ان ماراثون بيروت الخاص بالسيدات حدث مميّز، "ووجود المرأة اليوم بهذا الماراتون النسائي الخاص، هو لتثبيت اصرارها وعزمها على تحقيق ذاتها وتطلعاتها وحقوقها. وأكدت السيدة سليمان انها تفتخر بسيدات لبنان اللواتي يشاركن ويحملن عدة رسائل من بينها الالتزام لقضية المرأة ومن جهة أخرى رسالة توعية أساسية لأهمية الرياضة كجزء من حياة كل فرد في مجتمعنا وخصوصا للمرأة التي تحمل مسؤوليات عدة فتجمع بين التربية والعمل وضغوطات الحياة المتزايدة".
وتمنت أن يبقى لبنان مركزا لنشاطات من هذا النوع تؤكد لجميع اللبنانيين حبهم وايمانهم للحياة وتعلقهم بالحضارة. كذلك حييّت السيدة الاولى القيمّين على ماراثون بيروت والجهود التي يبذلونها من اجل انجاح هذا الحدث للسنة الثانية على التوالي وعلى رأسهم رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل.
كلام السيدة سليمان جاء أثناء وصولها الى سباق ماراتون بيروت الخاص بالسيدات تحت شعار "اركضي لقدام...بكفي رجعة لوراء" في اسواق بيروت مقابل واجهة بيروت البحرية، حيث تجمع المشاركون وكان في استقبالها رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل، الى جانب اعضاء الجمعية والسفراء وممثلي الادارات والمؤسسات الحكومية والاهلية وهيئات المجتمع المدني. وأطلقت السيدة سليمان سباق المرح (5 كلم) الساعة التاسعة صباحا بحضورعدد كبير من الشخصيات السياسية والنيابية والاجتماعية والاعلامية قبل ان تنضم الى المشاركين وتقطع المسافة المخصصة للماراثون كاملة الى موقع الوصول.
​  
تابع الرئيس على
© 2024 ميشال سليمان جميع الحقوق محفوظة